رسمياً .. إيفرتون يتعاقد مع لاعبين دفعة واحدة

برس بي - sport360 :

سبورت 360 – أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي تعاقده مساء يوم الثلاثاء عن تعاقده مع لاعبين دفعة واحدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية. وتعاقد نادي إيفرتون مع الإسباني رافايل بينيتيز مدرب ليفربول السابق، خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي رحل عن التوفيز عقب نهاية الموسم ليعود مجدداً لتدريب ريال مدريد الإسباني. وتحرك نادي إيفرتون سريعاً من خلال التعاقد مع لاعبين دفعة واحدة لتعزيز صفوف التوفيز قبل انطلاق الموسم في منتصف شهر أغسطس المقبل. إيفرتون يتعاقد مع لاعبين في نفس اليوم ونشر موقع إيفرتون الرسمي على الإنترنت خبر التعاقد مع أندروس تاونسند بشكلٍ مجاني لمدة موسمين حتى صيف عام 2023، عقب انتهاء عقده مع كريستال بالاس. ✍️ | @andros_townsend has signed for the Blues on a free transfer, penning a two-year contract. ???? — Everton (@Everton) July 20, 2021
ورحل أندروس تاونسند عن كريستال بالاس بعد خمس سنوات قضاها مع الفريق اللندني كريستال بالاس. وبعد تعاقد إيفرتون مع أندروس تاونسند، قام النادي بالإعلان عن التعاقد مع الحارس أسمير بيجوفيتش لمدة موسم مع إمكانية إضافة عام آخر. ✍️ | Goalkeeper @asmir1 has joined #EFC on an initial 12-month contract with an option for a further year. ???? — Everton (@Everton) July 20, 2021
الجدير بالذكر أن إيفرتون سيستهل مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي يوم الرابع عشر من شهر أغسطس القادم بمواجهة ساوثهامبتون.

رسمياً .. إيفرتون يتعاقد مع لاعبين دفعة واحدة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل رسمياً .. إيفرتون يتعاقد مع لاعبين دفعة واحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.