انتخابات سخونة كاتساين المخلوضين.. فرق أمنية جديدة غاتبع كولشي فهاد الفترة ورئيس النيابة العامة كايوصي على تقديم المخالفين بالزربة أمام المحاكم

برس بي - مغرس :

انتخابات سخونة كاتساين الفاسدين.. وجه رئيس النيابة العامة، الحسن الداكي، دورية جديدة، للوكلاء العامين للملك لدى محاكم الاستئناف وكلاء الملك لدى المحاكم الابتدائية حول التعبئة للاستحقاقات الانتخابية المقبلة. ودعا رئيس الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، حسب الدورية التي تتوفر "كود" على نسخة منها، (...)

انتخابات سخونة كاتساين المخلوضين.. فرق أمنية جديدة غاتبع كولشي فهاد الفترة ورئيس النيابة العامة كايوصي على تقديم المخالفين بالزربة أمام المحاكم   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل انتخابات سخونة كاتساين المخلوضين.. فرق أمنية جديدة غاتبع كولشي فهاد الفترة ورئيس النيابة العامة كايوصي على تقديم المخالفين بالزربة أمام المحاكم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مغرس وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.