الشيخ روحاني وأردوغان يؤكدان على تطوير وتعميق التعاون الثنائي

برس بي - قناة المنار :

بحث الرئيس الإيراني الشيخ حسن روحاني، خلال محادثة هاتفية مع نظيره التركي، رجب طيب أردوغان، العلاقات الثنائية والتعاون المشترك، وأكدا على تطوير وتعميق التعاون الثنائي. ونقل الرئاسة الإيرانية عن الشيخ حسن روحاني قوله خلال مكالمته الهاتفية مع الرئيس التركي اليوم الأربعاء: “إيران وتركيا، باعتبارهما القوتين العظميين في المنطقة والعالم الإسلامي، لهما دور مهم في حل القضايا والمشكلات الإقليمية”، وأضاف الرئيس الإيراني “نؤكد على استمرار العلاقات العميقة بين البلدين وتطوير وتعميق التعاون الثنائي”. بدوره، ثمَن أردوغان الإجراءات والجهود التي يبذلها الرئيس الإيراني لتطوير وتعميق العلاقات الاستراتيجية والتعاون بين البلدين في السنوات الثماني الماضية، وأكد على استمرار هذا التعاون المتنامي للعلاقات في المستقبل. وشدد الرئيس التركي على ضرورة التعاون بين دول المنطقة لحل الأزمات، بما في ذلك الأزمة في سوريا والعراق وأفغانستان.

الشيخ روحاني وأردوغان يؤكدان على تطوير وتعميق التعاون الثنائي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل الشيخ روحاني وأردوغان يؤكدان على تطوير وتعميق التعاون الثنائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.