عملية تجميل قد تحرم عداءة عراقية من الأولمبياد .. تعرف إلى القصة

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

 
أبلغ الاتحاد الدولي لألعاب القوى، الاتحاد العراقي، بالإيقاف المؤقت للعداءة العراقية دانة حسين، وذلك لتناولها مواد محظورة في البطولة العربية التي أقيمت الشهر الماضي في تونس، وحطمت خلالها الرقم العربي وتأهلت من خلالها لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
واستنكر الاتحاد العراقي لألعاب القوى في بيان صادرٍ عنه، الهجمة الشرسة بحق اللاعبة دانة حسين، مع إعلان قرار الاتحاد الدولي بالإيقاف المؤقت على ضوء نتيجة العينة التي أخذت من العداءة في تونس بمشاركتها في البطولة العربية، والتي أثبتت وجود مادة محظورة.
وأضاف البيان: "العداءة دانة حسين خضعت لعملية تجميل في أنفها والمواد المشكوك بها نتيجة لتلك العملية، وبالتالي على المجتمع الرياضي احترام تاريخها قبل كل شيء".
وأشار الاتحاد العراقي: "الاتحاد يشدد مراراً وتكراراً أنه لن يتعامل مع قضيتي المنشطات والتزوير، بكل جدية وسبق وأن شدد على ضرورة احترامها، وحاربهما بكل الوسائل ولن يتهاون مع أي رياضي أو رياضية ممن ارتكب خطأ في هاتين القضيتين. بالمقابل فإن الاتحاد يحترم حقوق الرياضيين ويدافع عنهم طالما لم تكن هناك عقوبات بحقهم لأنه المظلة لجميع الرياضيين".
وطالب اتحاد ألعاب القوى من الوسط  الرياضي والإعلامي "عدم الطعن بإنجازات اللاعبة دانة حسين، وعدم زجها في قضية لم تثبت إدانتها فيها" مطالباً "باحترام قرارات الاتحاد الدولي وننتظر دفوعات اللاعبة ومدربها إلى حين صدور القرار النهائي".

عملية تجميل قد تحرم عداءة عراقية من الأولمبياد .. تعرف إلى القصة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل عملية تجميل قد تحرم عداءة عراقية من الأولمبياد .. تعرف إلى القصة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.