البطلة المصرية هداية ملاك: فوجئت باختياري لحمل علم مصر بالأولمبياد

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

أعربت بطلة "التايكواندو" المصرية، هداية ملاك، عن فخرها باختيار اللجنة الأولمبية المصرية لها لحمل العلم المصري ولتتقدم البعثة المصرية في حفل افتتاح منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي تنطلق رسمياً الجمعة.
وكتبت هداية ملاك تغريدة مطولة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيها: "منذ 5 سنوات، فوجئت باختياري من قبل اللجنة الأولمبية المصرية لحمل علم مصر في ختام أولمبياد ريو دي جانيرو في شرف لم أتوقعه أو أفكر فيه وفي يوم وقفة عرفة علمت باختياري لحمل علم مصر في حفل افتتاح أولمبياد طوكيو بالاشتراك مع البطل الأولمبي علاء أبو القاسم".
وتابعت ملاك في رسالتها "الفضل والعزة أولاً وأخيرا من عند الله، تشرفت باختياري لتمثيل بلدي وزملائي من الرياضيين الأبرز في أفريقيا والعالم، كثير منهم يستحقون شرف حمل العلم وإن لم يقع الاختيار عليهم هذه المرة في أكبر محفل رياضي في التاريخ".
يُذكر أن الرياضية المصرية، هداية ملاك، حصدت الميدالية البرونزية  في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، إلى جانب زميلها في حمل العلم علاء أبو القاسم بطل السلاح حامل فضية أولمبياد لندن 2012، في أول اختيار من نوعه لثنائي لحمل العلم المصري في حفل افتتاح الأولمبياد.

البطلة المصرية هداية ملاك: فوجئت باختياري لحمل علم مصر بالأولمبياد   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل البطلة المصرية هداية ملاك: فوجئت باختياري لحمل علم مصر بالأولمبياد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.