فرصة العمر.. المصراتي يتلقى عرضاً من نادي "البريميرليغ"

فرصة العمر.. المصراتي يتلقى عرضاً من نادي "البريميرليغ"

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

 
تلقى النجم الليبي الواعد، المعتصم بالله المصراتي فرصة ذهبية، بعد أن بلغه عرض من نادي وولفرهامبتون الذي يلعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث ستكون الفرصة رائعةً للمشاركة في أقوى دوري بالعالم وبألوان نادٍ مميز احتل المرتبة الـ13  في الموسم الماضي.
وأفادت صحيفة "أوجوغو" البرتغالية، بأن نادي بنفيكا لن يكون الوحيد في سباق الظفر بخدمات المصراتي، حيث عبر "الوولفز" عن استعدادهم لضم لاعب خط الوسط، في حين لم تتوقف العروض الأوروبية لصاحب الـ(25) عاماً المطلوب بشدة.
وأكد ذات المصدر، أن خيار الانتقال نحو الدوري الإنكليزي الممتاز يبقى أقرب الخيارات للاعب المتألق ولفريقه الحالي أيضاً، إذ لا يمانع سبورتينغ براغا في بيعه لمن يدفع أكثر، لكنه يفضل أن يتفادى الأندية المنافسة في الدوري البرتغالي.
وطالت المفاوضات بين براغا وبنفيكا بسبب رفض الأخير دفع قيمة 15 مليون يورو، إلا أن وولفرهامبتون وقدرته المالية تجعل الصفقة شبه محسومة، خاصة أن براغا قد استقدم بديلاً في مركز الوسط.
وطلب المدير الفني الجديد للنادي الإنكليزي، البرتغالي برونو لاجي استقدام المصراتي لمعرفته الكبيرة بقدراته، بعد متابعته مباريات "ليغا نوس" في الموسم الماضي، ما يجعل الاعتقاد يسير في صالح الليبي الذي سيلعب دوراً مهماً في مشروع الفريق.
ويبقى رحيل المصراتي عن سبورتينغ براغا مؤكداً في ظل أهمية القيمة المالية التي سيتلقاها الفريق من عملية بيعه، من أجل ضمان نسبة من مصاريف الموسم المقبل، غير أنه يرفض رحيله بمقابل ضعيف مثلما يأمله ناديا بنفيكا وبورتو.

فرصة العمر.. المصراتي يتلقى عرضاً من نادي "البريميرليغ"   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

يرجى التسجيل في الموقع ..من أجل إضافة تعليقك