مجددا.. تعنت النقابة يتسبب في أزمة وتخوفات من تحول الصيدليات لبؤر وبائية

برس بي - طنجه24 :

مجددا، وكما حدث في السنة المنصرمة، لاحظ عدد من المواطنين بمدينة طنجة، اليوم الأربعاء، صفوفا طويلة من الزبناء ينتظرون دورهم أمام صيدليات الحراسة، التي تشتغل بشكل إستثنائي بمناسبة عيد الأضحى. وحسب تدوينات على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، فإن معاناة المواطنين ما تزال مستمرة مع العدد القليل لصيدليات الحراسة مقارنة مع حجم مدينة كطنجة، ففي عيد الأضحى قامت النقابة بوضع ستة صدليات فقط، رغم الوضعية الوبائية الراهنة. وأضاف المدونون، أن تعنت النقابة وعدم قيامها بزيادة عدد الصيدليات المخصصة للحراسة، أو الغاء العمل بهذا النظام القديم، قد يتسبب في ظهور بؤر لفيروس كورونا المستجد وسلالة دلتا المتحورة، نظرا للتزاحم الشديد أمام أبوابها. وشدد المتحدثون، على ضرورة التدخل العاجل من طرف المسؤولين، لوضح حد لهذه الكارثة، خصوصا وأن بعض زبناء الصيدليات قد يكونوا من حاملي الفيروس ولا تظهر عليهم أي أعراض، أو يعانون من أعراض خفيفة.

مجددا.. تعنت النقابة يتسبب في أزمة وتخوفات من تحول الصيدليات لبؤر وبائية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مجددا.. تعنت النقابة يتسبب في أزمة وتخوفات من تحول الصيدليات لبؤر وبائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على طنجه24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.