غالاطة سراي يتلقى خسارة قاسية من آيندهوفن الهولندي

برس بي - ترك برس :

ترك برس تكبد غالاطة سراي التركي هزيمة قاسية أمام مضيفه آيندهوفن الهولندي بهدفٍ لخمسة، على ملعب "فيليبس آرينا"، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وتقدم أصحاب الأرض مُبكرا بهدف أحرزه المهاجم إيران زاهافي بعد أقل من دقيقتين على انطلاق اللقاء، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويُضاعف النتيجة لفريقه مسجلا هدفا ثانيا عند الدقيقة 35. وتمكن غالاطة سراي من العودة إلى أجواء اللقاء بهدف قلص به لاعب الوسط إيمري كلينك الفارق للضيوف قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول. ورغم محاولة غالاطة تعديل الكفة مطلع الشوط الثاني، إلا أن الألماني ماريو غوتزه استطاع أن يُعزز تقدم آيندهوفن بهدف ثالث جاء مع حلول الدقيقة 51. وعرفت الدقيقة 84 ظهور زاهافي مُجددا ليُسجل هدفا رابعا، استمر من بعده مسلسل الانهيار الدفاعي لغالاطة سراي الذي تلقت شباكه هدفا خامسا أحرزه غوتزه في الدقيقة 88. وبات على غالاطة سراي تقديم أداء استثنائي في مواجهة الإياب، حين يستضيف خصمه الهولندي في اسطنبول يوم 28 من الشهر الحالي، حيث يتوجب على الفريق التركي الفوز بفارق أربع أهداف نظيفة لكي يتجنب الإقصاء والخروج المُبكر من المسابقة.

غالاطة سراي يتلقى خسارة قاسية من آيندهوفن الهولندي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل غالاطة سراي يتلقى خسارة قاسية من آيندهوفن الهولندي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ترك برس وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.