إصابات وسط المشاركين واستقالات واحتجاجات... عقبات "تهدد" أولمبياد طوكيو قبل ساعات من افتتاحه

برس بي - فرانس 24 :

لا تزال عقبات كثيرة تواجه اليابان لإنجاح دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو -أكبر حدث رياضي عالمي- قبل ساعات من حفل الافتتاح. فبالرغم من الإجراءات الصحية المشددة التي فرضتها السلطات اليابانية جراء تواصل انتشار فيروس كورونا، إلا أنه تم تسجيل 4 إصابات لحد الآن بين المشاركين وسط تنامي المعارضة الشعبية لإقامتها هذا الصيف. مشاكل الأولمبياد لم تنحصر في التداعيات الصحية لكوفيد-19 بل شملت أيضا مصاريف تأخر تنظيمها إضافة إلى انعكاسات اقتصادية وتجارية فضلا عن فضائح واستقالات داخل اللجنة المنظمة.

إصابات وسط المشاركين واستقالات واحتجاجات... عقبات "تهدد" أولمبياد طوكيو قبل ساعات من افتتاحه   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل إصابات وسط المشاركين واستقالات واحتجاجات... عقبات "تهدد" أولمبياد طوكيو قبل ساعات من افتتاحه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.