تدهور خطير في صحة أسير فلسطيني بسجون الاحتلال

برس بي - عربي21 :

كشفت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية الخميس، عن تدهور خطير طرأ على صحة الأسير بسجون الاحتلال مؤيد الخطيب من مدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.
وأوضحت الهيئة في بيان، أنه جرى نقل الخطيب إلى عيادة سجن "ريمون" الإسرائيلي، ويخضع حاليا للمتابعة والمراقبة، مشيرة إلى أن وزنه تناقص بشكل ملحوظ، وأصيب بنزيف حاد في المعدة، وأصبح يتقيأ الدم.   اقرأ أيضا: استشهاد فلسطيني داخل معتقل "المسكوبية" بالقدس
ولفتت إلى أن الخطيب اضطر إلى تعليق إضرابه المفتوح عن الطعام، احتجاجا على اعتقاله الإداري، والذي بدأه قبل أسبوع، محملة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته، وحياة 10 معتقلين إداريين ما زالوا يخوضون معركة الأمعاء الخاوية.
ودعت الهيئة المؤسسات الحقوقية والإنسانية إلى التحرك الفوري، لوضع حد لهذا التفرد بالأسرى الفلسطينيين.
والأسير الخطيب يبلغ من العمر 21 عاما، واعتقلته قوات الاحتلال منذ نهاية تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وأصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

تدهور خطير في صحة أسير فلسطيني بسجون الاحتلال   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل تدهور خطير في صحة أسير فلسطيني بسجون الاحتلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي21 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.