“الشعيبي” يتفقد مراكز اللقاحات ويكرم المتطوعين العاملين بالمراكز (صور)

برس بي - صحيفة الأحساء :

قام رئيس مجلس إدارة تجمع الأحساء الصحي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي يرافقه الرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور خالد بن محمد الملا مساء ثاني أيام عيد الاضحى المبارك بزيارات تفقدية لمراكز اللقاحات في الأحساء والتي تعمل بكامل طاقتها الاستيعابية خلال هذه الفترة. حيث اطّلعا خلال جولاتهم على سير العمل، وقدما التهاني والتبريكات للمستفيدين والعاملين بهذه المناسبة، معربين لهم عن تقديرههم لجهودهم المبذولة في خدمة المستفيدين. كما كرما خلال زياراتهم المتطوعين والمتطوعات العاملين في مراكز اللقاحات، وقد اثنيا على جهودهم المبذولة في خدمة الوطن، وأثره البالغ في خدمة أفراد المجتمع من المستفيدين، سائلين الله أن يكتب لهم أجر هذا العطاء. وفي كلمة ألقاها رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد الشعيبي قال فيها : “أبهرني أنهم شباب وشابات كالزهور أدركوا جيداً وهم في هذا السن المبكر من أعمارهم بأن التطوع أجر وعطاء، حب وسعادة لخدمة وطنهم ومجتمعهم، أثرهم بالغ وجهودهم عظيمة فشكراً لكل فرد منهم فهم بلاشك فخرٌ لنا وللوطن”. وكانت فرق تطوعية شاركت مؤخراً في تجهيز عيادات لتقديم لقاحات كورونا للفئة العمرية 12 سنة في مركز لقاحات كورونا بالصالة الرياضية، والتي صممت بشكل مريح حتى يمكن للطفل من التغلّب على مخاوفه والحصول على اللقاح بسهولة. يذكر أن “التجمع الصحي” أعلن في وقت سابق التوسع في تقديم لقاحات كورونا من خلال اضافة ١١ موقع في المركز الصحية، لتكون اضافة لمراكز اللقاحات المعلنة سابقا لتعمل بكامل طاقتها الاستيعابية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.  

“الشعيبي” يتفقد مراكز اللقاحات ويكرم المتطوعين العاملين بالمراكز (صور)   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل “الشعيبي” يتفقد مراكز اللقاحات ويكرم المتطوعين العاملين بالمراكز (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الأحساء وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.