الشعباني يرحل عن الترجي التونسي وهذا هو المدرب الأقرب لخلافته

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

 
أعلن نادي الترجي التونسي في بيان رسمي الخميس، رحيل مدربه معين الشعباني الحائز على لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، مرتين متتاليتين، والذي قاد الفريق خلال السنوات الأخيرة الماضية.
وتوجه الترجي بالشكر للشعباني، متمنياً له التوفيق في محطاته المقبلة، ليخرج الفريق التونسي من صمته الذي تواصل قرابة شهر، فمنذ مغادرة الترجي دوري أبطال أفريقيا من الدور نصف النهائي، قرر النادي إقالة الشعباني دون الإعلان عن ذلك.
وفي بيان ثان، أكد الترجي أنه اتفق مع مدير فني جديد دون الكشف عن هويّته، لكن مصدراً خاصاً أكد لـ"العربي الجديد" أن مجلس إدارة النادي توصل إلى اتفاق مع المدرب البلجيكي، سفين فاندنبروك، الذي من المتوقع أن يصل إلى تونس بعد 4 أيام على أقصى تقدير للتوقيع مع فريقه الجديد.
وقاد صاحب الـ41 سنة، فريق الجيش الملكي إلى احتلال المركز الثالث هذا الموسم في الدوري المغربي الممتاز، كما كانت له بعض التجارب الأخرى في القارة الأفريقية، تحديدا عندما قاد المنتخب الزامبي ونادي سيمبا التنزاني، وتولى منصب المدرب المساعد في منتخب الكاميرون الحائز على لقب بطولة أمم أفريقيا سنة 2017.
وأكد الترجي أن التحضيرات للموسم المقبل ستبدأ يوم الاثنين القادم، مضيفا أنه سيكشف عن قائمة اللاعبين في وقت لاحق، "بهدف الحفاظ على سريّة الاتصالات مع بعض العناصر"، ما يعني أن بطل تونس سيبرم عديد الصفقات الجديدة مستقبلاً.

الشعباني يرحل عن الترجي التونسي وهذا هو المدرب الأقرب لخلافته   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل الشعباني يرحل عن الترجي التونسي وهذا هو المدرب الأقرب لخلافته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.