نادٍ إنكليزي يعاقب لاعبيه الشبان والسبب فضيحة عنصرية خطيرة

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

يطارد كابوس خسارة المنتخب الإنكليزي لنهائي كأس أمم أوروبا 2020 بعض لاعبي بورثسموث لفئة أقل من 18 عاماً، بعد تسريب محادثة تورطوا فيها بعبارات عنصرية تجاه المهاجم بوكايو ساكا الذي ضيع ركلة ترجيح توجت إيطاليا بطلاً للدورة.
وقرر مجلس إدارة النادي الإنكليزي العريق فرض عقوبات انضباطية ضد مجموعة من لاعبيه، حسبما أكدته صحيفة "ذا صن" البريطانية، بعد التأكد من محادثة حملت عبارات عنصرية على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، في مجموعة خاصة.
ورفض النادي عودة اللاعبين المتورطين للتدريبات في الوقت الحالي، وذلك قبل البت في القضية بشكل نهائي، بالنظر لخطورتها ومدى تأثيرها على صورة الفريق، في وقت استأنف البقية التحضير للموسم الجديد.
وحملت العبارات المتداولة كلمات عنصرية مشينة، جعلت جزءاً من الجماهير الإنكليزية تشجب مثل هذه التصرفات، كونها صدرت عن لاعبين شباب، كان من المفترض أن يتصفوا بالروح الرياضية التي تعلموها في فترة تكوينهم.
وبغض النظر عن العبارات التي شبهت ساكا "بالقرد"، وهو الوصف الذي يطاول اللاعبين من أصحاب البشرة السمراء عادة، كتب بعضهم أنهم يتمنون الموت له، بل منهم من حرض على قتله، وهو ما اعتبره نادي بورثسموث تجاوزاً خطيراً.
وجاءت الرسائل بعد هزيمة المنتخب الإنكليزي بركلات الترجيح، حيث ضيع جايدون سانشو وماركوس راشفورد وأخيراً بوكايو ساكا الركلات الحاسمة، لتتواصل خيبة إنكلترا في كأس أمم أوروبا التي لم تنلها في تاريخها.

نادٍ إنكليزي يعاقب لاعبيه الشبان والسبب فضيحة عنصرية خطيرة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل نادٍ إنكليزي يعاقب لاعبيه الشبان والسبب فضيحة عنصرية خطيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.