سجال إعلامي لا يتوقف.. هل يحدث تركي آل الشيخ فتنة في الشارع المصري؟

برس بي - نون بوست : ورغم المنافسة حامية الوطيس بين مشجعي الفريقين طيلة العقود الطويلة الماضية ومنذ نشأة الناديين، إلا أنها استقرت عند المنطقة الدافئة، مكتفية بشعارات التأييد والدعم وفي أقسى الظروف استخدام الألعاب النارية والشماريخ، لكن الوضع تغير تمامًا خلال الأشهر الماضية.





"مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت... هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض ازاي؟".. جسد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح،  نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بتغريدته تلك التي نشرها أمس الاثنين على حسابه الرسمي على "تويتر" واقع ما وصل إليه الشارع الرياضي في مصر خلال الأونة الأخيرة.
وما بين "حرامية الساعات" و "دلدول الكفيل" اشتعلت ساحات السجال بين جمهور ناديي الأهلي والزمالك المصريين، لتتجاوز منصات السوشيال ميديا إلى الملاعب والمدرجات وشاشات الفضائيات والمواقع الإخبارية، حتى وصل الحال إلى التحذير من إحداث فتنة كروية جماهيرية لا يمكن توقع تبعاتها خاصة وأن جمهور الناديين يتجاوز عشرات الملايين.
ورغم المنافسة حامية الوطيس بين مشجعي الفريقين طيلة العقود الطويلة الماضية ومنذ نشأة الناديين، إلا أنها استقرت عند المنطقة الدافئة، مكتفية بشعارات التأييد والدعم وفي أقسى الظروف استخدام الألعاب النارية والشماريخ، لكن الوضع تغير تمامًا خلال الأشهر الماضية.




مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت... هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض ازاي؟
— Mohamed Salah (@MoSalah) February 11, 2019


وبالعودة إلى الوراء قليلا وبالتحديد مارس 2018 حين فرض تركي آل الشيخ، مسئول هيئة الترفيه بالسعودية، ورئيس الاتحا
سجال إعلامي لا يتوقف.. هل يحدث تركي آل الشيخ فتنة في الشارع المصري؟
( برس بي PRESSBEE ) قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.